icon

LibreOffice

7.0.2 (64-bit) من أجل
Windows

4.3

7

واحد من أفضل البدائل ل Microsoft Office

1.3M

تقييم هذا التطبيق

على الرغم من أن Microsoft Office لا يزال رزمة برامج الأوفيس الأكثر استخداما، إلا أن LibreOffice يعتبر بديلا مجانيا رائعا مقارنة برزمة الأدوات هذه. فبعد أن قامت Oracle باقتناء OpenOffice، فإن العديد من مطوريها قرروا تطوير شيء خاص بهم. وهكذا، جاءت LibreOffice إلى الوجود، لمتنحنا رزمة ستواصل كبديل مجاني وقوي من أجل رزم الأوفيس المختلفة. إلا أنه هناك بعض البدائل الموجودة والتي توفر ميزات وأفكارا جيدة حقا.

تتضمن LibreOffice معالج نصوص، جداول بيانات، ومحرر عروض، ومحرر الرسومات، وأداة لإنجاز الصيغ وقواعد البيانات. وتعتبر هذه الأدوات بديلا ل Microsoft Word, Excel, Access, PowerPoint وبقية المكونات من مجموعة Office. وعلاوة على ذلك، فإن LibreOffice يبقى قادرا على فتح الوثائق التي تم إنجازها باستخدام Microsoft Office، كما يمكن أيضا تعديلها باستخدام أي من أدواته، مما يعني أن التوافق مضمون معه.

فضلا عن ذلك، فإن هذا التطبيق يقدم لك تاريخ تصفح فعال لوثائقك والذي يسمح لك بدروه بالنفاذ بشكل تلقائي إلى كل وثائقك التي تتعلق بالعمل أو بالدراسة، سواء أكانت عبارة عن وثائق نصية، جداول بيانات أو عروضا. أضف إلى ذلك أنه يقدم لك الكثير من النماذج الخاصة بكل أداة من هذه الأدوات.

وباختصار، إذا كنت لا ترغب في اقتناء رزمة الأوفيس التجارية، فعليك بتجريب رزمة الأوفيس هذه والاستفادة من كل المزايا التي تقدمها لك بالمجان.
X